أفضل التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والموسيقى والبرامج لعام 2017 على جوجل بلاي !!

إختياري من أمازون

سنة 2017 كانت رائعة و مميزة في مجال صناعة التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب وغيرها .

بعد انتهاء عام رائع آخر قامت شركة جوجل الكبرى باستعراض أفضل التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب على جوجل بلاي للعام المنصرم ، حيث أعلنت الشركة على صفحة تطبيقاتها عن قائمة أفضل التطبيقات والألعاب والمحتوى للعام 2017.

هيمنت الشخصيات النسائية القوية على أفلام عام 2017 , فيلم “Moana” كان هو الفيلم الأكثر شعبية على جوجل بلاي للعام المنصرم 2017 , كذلك فيلم “Rogue One: A Star Wars Story” وفيلم “Wonder Woman”  حصلت على المراتب الثلاث الأولى على جوجل بلاي .

برامج التلفزيون “لعبة العروش”  او “Game of Thrones” و “Rick and Morty” و “The Walking Dead” كانت أبرز البرامج مشاهدة في العام 2017.

في مكان آخر، قد يكون كندريك لامار في أغنيته “HUMBLE متربعا على عرش الأغنية في 2017 وكذلك ظهور أغنية إيد شيران “Shape of you”، كأغنية غوغل بلاي الأكثر جرأة في عام 2017. وجاءت أغنية “DNA” لكندريك لامار  أيضا في المرتبة الثالثة في هذه القائمة.

في قائمة الألعاب حصلت لعبة “Super Mario Run” التابعة لشركة نينتندو على اكتر الألعاب تحميلا خلال العام 2017. وجاءت في المرتبه التي تليها لعبة “Bubble Witch 3 Saga” .

على رأس قائمة أكثر التطبيقات الجديدة تحميلا في 2017 تطبيق “Socratic – Math Answers & Homework Help” وحل بعده في المرتبه الثانية تطبيق “CATS: Crash Area Turbo Stars” .

اليكم أفضل خمس قوائم في جوجل بلاي أدناه لمحتوى العام المنصرم 2017 الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

كما يمكنكم أيضا اكتشاف القوائم الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم وجميع خيارات المحررين الأفضل في 2017  بالضغط هنا .

أفضل التطبيقات الجديدة  ( الأكثر تحميلا)

أفضل الألعاب الجديدة ( الأكثر تحميلا)

الكتب الأكثر قراءة

الأغاني الأكثر استماعاً

* ملاحظه روابط الأغاني والأفلام والمسلسلات قد لاتتوفر في بعض الدول مثل دول الشرق الاوسط ويمكنكم استعراضها عبر برامج فك الحظر VPN

الأفلام الأكثر مشاهدة

المسلسلات الأكثر مشاهدة

المصدر

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2018/01/05/best-of-2017-on-google-play/

إختياري من أمازون

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*