لعبتي ‘Battlefront II’ و ‘Overwatch’ قيد التحقيق بسبب شبهة القمار !!

الشركة الأميريكية EA) Electronic Arts) الرائدة في مجال توزيع ونشر ألعاب الكمبيوتر والفيديو , كانت الشركة مجرد ناشر للألعاب الإلكترونية في الماضي ، ولكن في الثمانينات، بدأت الشركة في تطوير الألعاب، التي تعمل على أجهزة الألعاب المنزلية المختلفة.

لعبة Battlefront II’s  ليست فقط مجرد الحصول على الكثير من القذائف عن طريق استخدام الصناديق ،هذه اللعبة الان قيد التحقيق من قبل سلطة القمار في بلجيكا. وفقا ل VTM Nieuws ، لجنة الألعاب في البلاد في خضم إلقاء نظرة فاحصة على اللعبتين Battlefront II’s   و Overwatch ، والسبب في ذلك إضافة الصناديق التي يجب شراؤها قبل أن ترى ما في داخلها والتي قد تشكل نوعا من القمار في اللعبة .كما يشير رئيس اللجنة بيتر نيسنس Peter Naessens ،  تمثل صناديق النهب العشوائي هي نوع من ألعاب الفرصة.

وتشعر السلطات بالقلق بوجه خاص إزاء تسويق الألعاب نحو الأطفال. ويقول نيسنس Naessens  إن الأطفال قد يشعرون بأنهم مضطرون إلى إنفاق الكثير من المال تحت الضغط الاجتماعي. جعلت أرباح شركة EA أسهل بعد مواجهة رد فعل عنيف من قبل أبطال اللعبة، ولكن اللاعبين لايزالون في نهاية المطاف ينفقون المال بشكل كبير على اللعبة –  حيث تستغرق اللعبة ما لا يقل عن 4،528 ساعة من اللعب أو 2،100 $ لفتح جميع محتويات قاعدتها وفقا ل  Star Wars Gaming.

في بيان قدم إلى جيم سبوت GameSpot، شركة EA حددت موقفها بشكل واضح وأصرت على أن اللعبة Battlefront II’s   لاتشكل نوعا من انواع القمار وقالت :

“إن خلق تجربة عادلة وممتعة لاي لعبة أمر مهم جدا وحاسم بالنسبة لشركة Electronic Arts ، لعبة Battlefront II’s ليست لعبة قمار، قدرة اللاعب على النجاح في اللعبة لا تعتمد على شراء الصناديق.يمكن للاعبين أيضا كسب صناديق من خلال اللعب  وبدون إنفاق أي أموال على الإطلاق. بمجرد الحصول عليها، يتم ضمان اللاعبين دائما لتلقي المحتويات التي يمكن استخدامها في اللعبة. ”

إذا قررت سلطات الألعاب البلجيكية أن لعبة Battlefront II’s تشكل القمار، فيتوجب على Battlefront II’s   و Overwatch الحصول على تصريح خاص إذا كانوا يريدون الاستمرار في جعل تلك الألعاب متاحة في بلجيكا .

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2017/11/16/battlefront-ii-under-investigatin-for-gambling/

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*