سبوتيفي Spotify تقدم برنامج رايس “RISE” في محاولة للعثور على نجوم الموسيقى الجدد في المستقبل

تقوم سبوتيفي Spotify بإستخدام هذا التأثير لمساعدة الفنانين الجدد والقادمين الى ساحة الغناء.

اليوم، قدمت سبوتيفي رايس “RISE” ، وهو عبارة عن برنامج يهدف إلى تحديد وإشهار وتوجية المشتركين الى الموجة المقبلة من نجوم الموسيقى.

وسوف يكون هناك في هذا البرنامج مجموعه من ستة عشر فنانا سنويا ،وسيتم في برنامج رايس “RISE” الإعلان عن أربعة فنانين في أربع مجموعات كل عدة أشهر خلال العام. وسوف تطلق سبوتيفي هذا البرنامج في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة مبدئيا ثم يتم التوسع الى مناطق أخرى.

وأعلنت الشركة أن الفنانين الأربعة الأوائل في برنامج ريس هم كيم بيتراس (بوب) – و لاوف (بوب / روك) – و روسل ديكرسون (كانتري) – و تريبي ريد (هيب هوب).

وتلتزم سبوتيفي بدعم الفنانين في برنامجها رايس “RISE” داخل  وخارج البرنامج ، بما في ذلك إشهار أغانيهم في قوائم التشغيل لبرنامج رايس “RISE” والمحتوى الصوتي والفيديو الذي يضعه الفنانون بما في ذلك وضع قصة كل فنان مثل مافي الإنستغرام.

هذا وستقوم شركة الطيران دلتا ايرلاينز أيضا بتشجيع الفنانين في برنامج رايس “RISE” بوضع صورهم على مقاعد الطائرات من خلال برنامج Delta Artist Spotlight .

يبدو كما لو أن هؤلاء الفنانين لديهم صفقات قياسية ، لذلك يبدو أن سبوتيفي لا ترغب في الدخول في الأعمال التجارية بسجل قياسي. لكن بدلا من ذلك، يبدو أن سبوتيفي قد حددت فنانين قادمين – بعضهم قد حقق بعض النجاح بالفعل في سبوتيفي، – بهدف تحويلهم إلى نجوم عالميين في المستقبل .

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2017/10/21/spotify-launch-rise-program-find-future-music-superstars/

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*