ماستركارد تهدف إلى تسريع العمليات المصرفية في بطاقاتها الإلكترونية قريبا .

بطاقات ماستر كارد المصرفية ستصبح في نهاية المطاف أسرع بطاقات الدفع الممغنطة بشريط مغناطيسي وتوقيع، لكنها في بعض الأحيان بطيئة – وسيئة بما فيه الكفاية لذلك تريد الشركة الرائدة في هذا المجال ماستركارد تريد أن تفعل شيئا جديدا ومهما في هذا الخصوص.
وتتشارك الشركة مع شركة فيريفون و جلوبال بايمنتس في بناء تقنية سريعة تقنية ال M/Chip في أنظمة قراءة بطاقات EMV في الولايات المتحدة.
وسيكون التركيز على محلات الوجبات السريعة، ومحلات البقالة ، والنقل الجماعي، في كل الاماكن الاخرى التي يضرالانتظار بها ويتسبب في الإحباط (وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يقفون وراءك في الطابور).

 

أما بالنسبة للجدول زمني لتنفيذ هذا المشروع لسوء الحظ، ليس هناك أي جدول زمني حتى الان – حيث ان هذا التطوير يعتمد جزئيا على تجار التجزئة حيث ان عليهم أن يقوموا بترقية معدات الصراف الألى المنتشره في شتى الأماكن .
ومع ذلك، هناك بالتأكيد حافز لتقديم التحسينات قريبا على الرغم من أن الولايات المتحدة تأخرت جدا في موضوع تطوير الرقائق الإلكترونية ا لمصرفية ، بالرغم من انها بالفعل أكبر سوق مصرفي في العالم .
حتى السرعات المتواضعة التي يعمل بها الان في مجال الصرافة الالكترونية يمكن أن تقلل بشكل كبير من المشاكل ، مما يساعد الشركات التعامل مع المزيد من العملاء. وبطبيعة الحال، فإنه يشجع على استخدام البطاقات المصرفية .

 

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2017/05/16/mastercard-needs-to-speed-up-cards-payments/

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*