أورا H2O القارئ الإلكتروني الجديد من شركة كوبو إستمتع بالقراءة الآن في حوض السباحة او على شاطئ البحر

القارئ الإلكتروني Aura One  من شركة كوبو Kobo هو واحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة للقراءة ويحتمل أن يكون هذا الجهاز هو جهاز الحلم لمن يحب أن يقرأ في حوض السباحة أو الحمام أو على شاطئ البحر، ولكن كيف إستطاع هذا القارئ أن يكون من أفضل الأجهزة المخصص للقراءة.

يتميز Kobo’s Aura One بشاشة كبيرة حجم 7.8 بوصة لكن هذه الميزة لم تجعل من هذا الجهاز المحمول أكثر شهرة من الاجهزة التي حوله ، كذلك أن $ 229 كسعر لهذا الجهاز الرائع لم يكن هو سبب في جذب المشترين والزبائن لهذا الجهاز , إذا أردت في أن تكون مميزا عن الاخرين وإذا أردت فقط قراءة رواية من الآن فصاعدا وانت في حوض السباحة فعليك أن تفكر جديا بشراء الجهاز الجديد H2O- Aura .

تقنية جديده يمتلكها جهاز أورا H2O- Aura – القارئ الإلكتروني الجديد يعمل ضد الماء ، كما ان مايميز هذا الجهاز هو لإضاءة الذكية نفسها التي تقلل من الضوء الأزرق في الليل الذي يساعد في التقليل من السهر من الناحية النظرية ومساعدتك على النوم وعدم الاضرار بالعين أثناء القراءة خصوصا في الليل و في حالة الاضاءة الخافته.

شاشة الجهاز الجديد التي تعمل باللمس 6.8 بوصة تجعل من السهل عليك الإمساك بهذا الجهاز لفترات اطول ، في حين أن سعر الجهاز 180 $ كما ان سعره (£ 150 في المملكة المتحدة) هذا السعر المنخفض قد يبسط عليك قرار الشراء لهذا الجهاز المفيد والرائع حقا.

في الحقيقة لن تجد الكثير بداخل هذا الجهز مانعتبره ثورة في عالم تقنية القارئ الإلكتروني ، ولكن هذا ليس شيئا سيئا تماما بالنسبة لهذا الجهاز . سعة تخزين الجهاز 8 جيجابايت تكفي لحفظ حوالي 6000 كتاب ، كما أن شركة كوبو Kobo  أطلقت جهاز أورا H2O في أمريكا الشمالية، والمملكة المتحدة والعديد من الأسواق الأخرى في 22 مايو.

ننظر في الأمر بهذه الطريقة، على الرغم من ان شركة أمازون لا تزال حقا لاتمتلك جهازا ضظ الماء فعليا مثل جهاز كيندل Kindle ، وبالتالي فإن الانتظار يمكن أن يكون يستحق كل هذا العناء للحصول على القارئ الإلكتروني الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة في حوض السباحة وفي شاطئ البحر.

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2017/05/08/aura-h2o-new-ereader-from-kobo/

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*