مرشحات جديدة في نظام أندرويد تساعدك على تنظيف التطبيقات غير المستخدمة !

عند إستخدامك الهاتف الذكي لفترة طويلة بما فيه الكفاية ستحصل على الأرجح على مجموعة من التطبيقات التي لا تستخدم حقا – أعتقد أن تطبيقات الشبكات الاجتماعية الميتة أو الألعاب التي حاولت اللعب بها مرة واحدة فقط ستكون كثيره في هاتفك من أي وقت مضى وعليك التخلص منها.

يمكنك أن تفعل ذلك، وان تقوم تنظيف الجهاز كاملا دون الحاجة الى التنقل صفحة بصفحة من خلال قائمة التطبيق الخاص بك؟ على نظام أندرويد، لديك الآن بعض المساعدة.

بعد إجراء بعض التجارب السابقة، بدأت جوجل عملية توسيع نطاق تحديث متجر بلاي الذي يمنحك مزيدا من التحكم في قسم “تطبيقاتي وألعابي”. التطبيقات والتحديثات المثبتة الآن منفصلة، والقسم المثبت الآن يتيح لك الترتيب الأبجدي حسب الأحرف، و يعرض لك آخر تحديث، وحجم التطبيق … والأهم من ذلك، آخر استخدام. إذا كان لديك عدد كبير من التطبيقات التي لم تطرق بابها ولم تقم بإستخدامها او نادرا ماتستخدمها ،فإنه يمكنك التخلص منها جميعا في أمر قصير.

التحديثات نفسها تقدم الآن بشكل أفضل. حيث يمكنك ذلك الآن بنقرة واحدة فقط لتحديث تطبيق معين حيث كان عليك من قبل زيارة كل صفحة المتجر الخاصة بكل التطبيق من أجل ترقيته.
هذا يعد مهما جدا للأشخاص الذين يعانون من ضيق الوقت ويهمهم الوقت بشكل كبير، حيث يمكنك أيضا تحديث قسم التحديثات للبحث عن تطبيقات جديدة بدلا من الاضطرار إلى إعادة تشغيل التطبيق، كما أنه من الأسهل تثبيت التطبيقات بسرعة من مكتبتك. ويجدر الذكر بأن قوائم التطبيق نفسها هي أكثر إحكاما.

هذا ليس تحديثا مثاليا. لم يعد ممكنا بسهولة تثبيت تطبيقات المكتبة، لذلك قد يكون لديك صعوبة في استعادة جميع التطبيقات الخاصة بك على هاتف جديد. من النظرة الأولى، على الرغم من ذلك، يبدو كما لو أن جوجل قد أجرت عددا من تحديثات متجر بلاي الصغيرة التي يمكن أن تحدث أثرا عمليا جدا على استخدامك اليومي.

RSS3
Follow by Email13
Facebook0
Google+2
http://www.arabitnews.com/2017/04/20/purge-unused-apps-by-android-new-filters/

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*